الجمعة، 29 أغسطس 2014

القران مع قوانين الطبيعة (الخيال العلمي) الجزء الاول


القران له وجه خيال علمي أيضاً و يتحقق في المستقبل

١- طبقات الطيران

"لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَن طَبَقٍ"

[الانشقاق (٨٤) | الآية: ١٩]

طبق عن طبق يدل على تدرج قدرة الانسان على الطيران بدئها بطيران بالأجنحة الذي هي طبق جوية أولى ثم المنطاط الذي هي طبق جوية الثانية ثم الطائرات الذي طبق جوية الثالثة ثم المكوك الذي هي طبقة فضائية لاحظ تجاوزنا طبقات الجوية الاولى و الثانية و الثالثة و لا ندري هل سنصل الى طبقات فضائية اخرى وهي اعظم من الجوية!؟!؟

لاحظ أيضاً اول من بدأ في محاولة الطيران هو عباس ابن فرناس المسلم يعني المسلمون يطبقون وجه الخيال العلمي في القران وهكذا تصبح الخيال حقيقة علمية في المستقبل!!

٢- المواصلات 


"وَالْخَيْلَ وَالْبِغَالَ وَالْحَمِيرَ لِتَرْكَبُوهَا وَزِينَةً ۚ وَيَخْلُقُ مَا لَا تَعْلَمُونَ"

[النحل (١٦) | الآية: ٨]

اولا قال زينة يعني الله سبحانه و تعالى يعلم مسبقا ان ذلك الوسائل ستصبح للزينة و ليس للركوب في المستقبل

ثانيا ويخلق ما لا تعلمون دليل على اننا نستطيع ان نخلق وسائل مواصلات جديدة

كيف ان الانسان يخلق!؟!؟

المشكلة انكم لا تقرؤون القران الذي صرح بأننا نستطيع ان نخلق

"أَتَدْعُونَ بَعْلًا وَتَذَرُونَ أَحْسَنَ الْخَالِقِينَ"

[الصافات (٣٧) | الآية: ١٢٥]

الخالقين دليل على وجودهم و لكن يبقى الله أحسنهم والاعجب هو ان الخلق يعني استفادة من مادة و ليس خلق من عدم

"وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنسَانَ مِن صَلْصَالٍ مِّنْ حَمَإٍ مَّسْنُونٍ"

[الحجر (١٥) | الآية: ٢٦]

الانسان خلق من مواد وليس ظهر فجأة اما قضية كن فيكون

"إِنَّمَا قَوْلُنَا لِشَيْءٍ إِذَا أَرَدْنَاهُ أَن نَّقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ"

[النحل (١٦) | الآية: ٤٠]

الاية قالت " قَوْلُنَا لِشَيْءٍ" ثم قالت "أَن نَّقُولَ لَهُ كُن فَيَكُونُ" يعني هذا الشئ موجود من الأساس ولكن تم تحويله من مواد أولية مجردة الى مواد معقدة وبالتالي كن فيكون محلها ليس في شأن العدم بل التحويل بمعنى كن اي موجود فيكون اي يخلق ببساطة 

٣ -الثقوف السوداء

يقولون انتم تأولون القران ليناسب العلم
اقرا و احكم بنفسك
الخنس = المتوارية
الجوار = متحرك
الكنس = ازال
بالضبط صفات الثقوف السوداء {منقول عن لا للعشوائية في تويتر}

"فَلَا أُقْسِمُ بِالْخُنَّسِ"الْجَوَارِ الْكُنَّسِ"

[التكوير (٨١) | الآية: ١٥-١٦]

الخنس و الجوار و الكنس لم تاتي في اية واحدة بل الخنس منفصل عن الجوار الكنس بمعنى ان الخنس هو الصفة الاساسية و يتبعه صفة الكنس و الجوار

و الاعجب ان فلا اقسم بالخنس جاء في رقم ١٥ من من اجمالي ٢٩ ايات سورة التكوير يعني الثقوف السوداء هي فيصل نهاية العالم و الله اعلم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق